المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 03:05 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سجين يتمكن من الفرار من سجن حوثي والسطو على سلاح أحد الحراس قبيلة خولان تتدافع بأسلحتها إلى منزل الشيخ ” الغادر” للرد على الحوثيين بعد اقتحام منزل شديق الحوثيون يمنعون مؤسسات خيرية عربية من توزيع اللحوم في بني مطر وفي ريمه النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء

مجزرة في صفوف الحوثيين.. قوات العمالقة تعلن شن عملية عسكرية ناجحة غربي اليمن

أعلنت قوات العمالقة عن عملية عسكرية ناجحة نفذتها للتصدي لهجوم شنته المليشيات الحوثية التابعة لإيران، غربي اليمن، مخلفة مقتل وجرح العشرات من عناصر الأخيرة.

وبحسب إعلام العمالقة، فإن القوات، تصدت عصر اليوم الأحد، لهجوم شنته مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على محور سقم بجبهة حيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وأشار إلى أن مجاميع دفعت بها مليشيات الحوثي حاولت التقدم نحو مواقع قوات العمالقة مستخدمة صواريخ غراد وقذائف المدفعية والأسلحة الخفيفة والمتوسطة في محور سقم بجبهة حيس، لكن قوات العمالقة كانت لها بالمرصاد.

واستمرت الاشتباكات مع مليشيات الحوثي ساعات استخدمت فيها قوات العمالقة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وكبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة، أبرزها مصرع وجرح معظم المهاجمين وتدمير عتادهم العسكري .

وتمكنت قوات العمالقة من التصدي وإجبار مليشيات الحوثي على التراجع وهي تجر ورائها أذيال الهزيمة.