المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:47 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

مواطن يقوم بذبح ابنه اثناء سجوده بالتعاون مع أخيه في الضالع - تفاصيل


أقدم مواطن على ارتكاب جريمة بشعة بعد ذبح نجله بالتعاون مع أخيه لعدم مقدرتهم على تقديم الرعاية الصحية له في الضالع .
وقالت مصادر محلية اليوم ان المتهم عبده صالح قام بذبح نجله نبيل في قرية الجع بجبل جحاف بالضالع .
وأضافت المصادر ان عبده صالح قام بذبح ابنه بحجة انه مصاب بحالة نفسية ولم يستطيع علاجه حيث ساعده ابنه الآخر وقاموا بإدخال والدته وشقيقته الى الغرفة واغلاقها حتى لايتمكنن من انقاذ ولدهم .
وأكدت المصادر ان الشاب نبيل - الضحية استبشر خيرا بعد قيام أبيه وأخيه لصلاة الفجر معه لكنه لم يكن يدرك ان المتهمين سيقومان بذبحه خلال السجود .
وطالب أهالي القرية السلطات الأمنية بسرعة القاء القبض على المتهمين وتقديمها للعدالة في اسرع وقت ممكن .