المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:58 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس!

طائرة حوثية مسيّرة تُثير الذعر في أجواء تعز

طيران حوثي
طيران حوثي

حلّقت طائرة حوثية مسيّرة، عصر اليوم، في أجواء خطوط التماس في مدينة تعز، مما أثار الذعر والرعب بين السكان، خاصة في حارة بريد الروضة.

وحسب مصادر محلية، فقد شوهدت الطائرة المسيّرة وهي تحلق على ارتفاعات منخفضة فوق الأحياء السكنية، ما تسبب بحالة من الخوف والقلق بين الأهالي، خاصة الأطفال، الذين فروا من منازلهم خوفًا من القصف.

ولم تُنفذ الطائرة المسيّرة أي غارات حتى الآن، لكنّ تحليقها في أجواء المدينة يُنذر بتصعيد عسكري محتمل في المنطقة.

يُذكر أنّ مدينة تعز تتعرض منذ سنوات لحصار خانق من قبل ميليشيات الحوثي، التي تُواصل شنّ الهجمات على المدينة، مما أدى إلى وقوع كارثة إنسانية كبيرة.

وقد عبرّ الأهالي عن قلقهم البالغ من تحليق الطائرة المسيّرة، وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لوقف جرائم الحوثيين بحق المدنيين.

وتُعدّ هذه الحادثة هي الثانية من نوعها خلال الأسبوع الجاري، حيث حلّقت طائرة حوثية مسيّرة، يوم الأحد الماضي، فوق مدينة تعز، دون أن تُنفذ أي غارات.