المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:27 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

لامين يامال يتألق في الملاعب الدراسية بعد تألقه في بطولة أوروبا!

لامين يامال
لامين يامال

لم يكتفِ النجم الإسباني الشاب لامين يامال (16 عامًا) بتحقيق النجاح على أرض الملعب مع ناديه برشلونة ومنتخب بلاده في بطولة أوروبا 2024، بل واصل تألقه في المجال الدراسي أيضًا، حيث اجتاز امتحانات الثانوية بنجاح.

ويُعدّ يامال، أصغر لاعب يشارك في تاريخ بطولة أوروبا، بعد مشاركته في فوز إسبانيا على كرواتيا في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية.

وقد أثبت قدرته على التوفيق بين التزاماته الرياضية والدراسية، مُظهرًا إصرارًا وتصميمًا يُلهم الشباب في جميع أنحاء العالم.

وعن نتائجه الدراسية، صرّح يامال لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية قائلاً: "لقد اجتزت الامتحانات وحصلت على الشهادة. لقد راجعت درجاتي على الهاتف وكانت النتائج إيجابية، فاتصلت بوالدتي فورًا لأشاركها هذه الفرحة."

ويُجسّد إنجاز يامال نموذجًا يُحتذى به للشباب، حيث يُثبت أن النجاح لا يقتصر على مجال واحد فقط، بل يمكن تحقيقه في مختلف المجالات من خلال العمل الجاد والمثابرة.

مُستقبل واعد ينتظر النجم الشاب:

لا شكّ أن لامين يامال ينتظره مستقبل واعد في كل من عالم كرة القدم والدراسة.

فمن الناحية الرياضية، فقد أثبت جدارته بالفعل مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، ممّا يجعله أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم.

ومن الناحية الدراسية، فقد أكّد تفوقه واجتيازه امتحانات الثانوية بنجاح، ممّا يُتيح له الفرصة لمتابعة دراسته الجامعية وتحقيق المزيد من الإنجازات في المجال الذي يختاره.

رسالة ملهمة للأجيال القادمة:

إنّ قصة لامين يامال تُعدّ مصدر إلهام للأجيال القادمة، حيث تُظهر أنّ تحقيق الأحلام والطموحات ممكنٌ من خلال المثابرة والعمل الجاد.

فقد نجح جمال في التوفيق بين شغفه بكرة القدم والتزامه بدراسته، مُقدمًا نموذجًا يُحتذى به للشباب في جميع أنحاء العالم.