المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:27 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

أول ظهور للإعلامية الكويتية ‘‘حليمة بولند’’ بعد خروجها من السجن واتهامها بالفسق والفجور.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو)

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، للمرة الأولى برفقة عائلتها، عقب خروجها من محبسها.

وتم توثيق هذا الظهور من خلال صور خاصة تظهر فيها بولند برفقة عائلتها وأبنائها أثناء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

من جانبها، أكدت مريم البحر، محامية حليمة بولند، أن حكم البراءة للفنانة الكويتية صدر قبل أيام، حيث أصدرت المحكمة حكمها ببراءتها بعد تنازل الطرفين عن الشكاوى المرفوعة بينهما.

وبحسب مصادر مطلعة، تعرضت حليمة بولند لقضية تتعلق بالفسق والفجور، وكانت بينها وبين المدعي، محمد البلوشي، قضايا ومساومات أدت في النهاية إلى الحكم على بولند بالسجن لمدة عامين.

وفي أبريل الماضي، أصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكمها بسجن حليمة بولند لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 2000 دينار كويتي.

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية قد تقدم بطلب لمحكمة الاستئناف لإخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليها في مطلع شهر مايو الماضي وإيداعها في السجن المركزي.