المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:09 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد”

الرويشد
الرويشد

أفادت مصادر مقربة من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بتحسن حالته الصحية بشكل كبير، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح الفنان محمد المنصور، في تصريح خاص لـ إرم نيوز، أن الرويشد يتواجد حاليًا في ألمانيا لتلقي العلاج، وأن الأطباء أبلغوه بأن حالته جيدة.

وأضاف المنصور: "الحمد لله، تحسنت حالة الفنان عبدالله الرويشد بشكل كبير، وهو يتابع العلاج في ألمانيا حاليًا. وقد أبلغه الأطباء بأن حالته جيدة، ومن المتوقع أن يعود إلى الكويت قريبًا لاستكمال علاجه وسط أهله وذويه".

وكانت ابنة الرويشد، أسيل، قد أثارت قلق محبيه بنشرها تدوينة عبر حسابها على إنستقرام، كشفت فيها عن تدهور حالة والدها الصحية.

ولكن سرعان ما طمأن نجله خالد الجمهور عن صحة والده، مؤكدًا أنه يتلقى العلاج المناسب وأن حالته مستقرة.

ويُعد عبدالله الرويشد من أهم وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وقد أثرى مسيرته الفنية بأعمال غنائية مميزة حفرت اسمه في ذاكرة محبيه.

وتمنى الجمهور للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى ممارسة نشاطه الفني المعهود.