المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:42 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد”

الرويشد
الرويشد

أفادت مصادر مقربة من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بتحسن حالته الصحية بشكل كبير، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح الفنان محمد المنصور، في تصريح خاص لـ إرم نيوز، أن الرويشد يتواجد حاليًا في ألمانيا لتلقي العلاج، وأن الأطباء أبلغوه بأن حالته جيدة.

وأضاف المنصور: "الحمد لله، تحسنت حالة الفنان عبدالله الرويشد بشكل كبير، وهو يتابع العلاج في ألمانيا حاليًا. وقد أبلغه الأطباء بأن حالته جيدة، ومن المتوقع أن يعود إلى الكويت قريبًا لاستكمال علاجه وسط أهله وذويه".

وكانت ابنة الرويشد، أسيل، قد أثارت قلق محبيه بنشرها تدوينة عبر حسابها على إنستقرام، كشفت فيها عن تدهور حالة والدها الصحية.

ولكن سرعان ما طمأن نجله خالد الجمهور عن صحة والده، مؤكدًا أنه يتلقى العلاج المناسب وأن حالته مستقرة.

ويُعد عبدالله الرويشد من أهم وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وقد أثرى مسيرته الفنية بأعمال غنائية مميزة حفرت اسمه في ذاكرة محبيه.

وتمنى الجمهور للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى ممارسة نشاطه الفني المعهود.