المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:05 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

”أحيانا لا ننام لكن دعوات الحجاج تهون كل شيء”.. سعوديات يروين تجربتهن في خدمة ضيوف الرحمن”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

روت سعوديات تجربتهن في الإشراف على مخيمات الحجاج في المشاعر المقدسة، وخدمة ضيوف الرحمن.

وقالت مشرفة على مخيمات الحجاج:" أشرف على مخيمات الحجاج منذ 6 سنوات وحتى الآن، وفخورة بخدمة الحجاج وكل سنة أتعلم أشياء جديدة".

وتابعت مشرفة أخرى:" أول سنة أشتغل في خدمة الحجاج، وهي تجربة جميلة ورائعة ولن تكون آخر مرة، نشعر بالتعب ولا ننام أحيانا ولكن دعوة الحجاج تهون كل شيء".

وأضافت مشرفة:" أول سنة أشتغل في المشاعر المقدسة، وأنا فخورة بنفسي جدا". بحسب ما نشرت صحيفة المرصد.