المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:12 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

شاهد..سيئون: إبداعٌ من ورق الشجر... لوحاتٌ فنيةٌ تُزهرُ ابتسامةً على وجوه العابرين!

زينة الاشجار في سيئون
زينة الاشجار في سيئون

قام صندوق النظافة والتحسين بمدينة سيئون بمبادرة غير مسبوقة تزينت بها شوارع المدينة استعدادًا للعيد، حيث قام قسم التشجير في الصندوق بتشكيل أشجار الزينة بأشكال إبداعية وفريدة من نوعها، مما أضفى على المدينة لوحة فنية خلابة أبهرت جميع من شاهدها.

مع حلول العيد، يسعى قسم التشجير في مكتب صندوق النظافة والتحسين جاهداً لإضفاء لمسة جمالية مميزة على شوارع سيئون، وذلك من خلال تزيين الأشجار بأشكال متنوعة تجسد بهجة العيد وتُضفي على المدينة حلة زاهية.

تميزت أشجار الزينة هذا العام بأشكالها الإبداعية التي ابتكرها عمال قسم التشجير والنظافة، حيث تم تشكيل حيوانات ومعدات ثقيلة من الأشجار، مما أضفى عليها لمسة فنية فريدة من نوعها لم يسبق لها مثيل.

نالت هذه المبادرة إعجاب وتقدير جميع أهالي سيئون الذين عبروا عن سعادتهم بهذا المنظر الجمالي المميز الذي زين مدينتهم.

وتعكس هذه المبادرة حرص صندوق النظافة والتحسين على الارتقاء بمظهر المدينة وإضفاء لمسة جمالية عليها، خاصة في المناسبات والأعياد، وذلك من خلال تفعيل دور قسم التشجير في ابتكار أفكار جديدة ومميزة تُضفي على المدينة حلة بهية تُسعد جميع من يراها.

مميزات مبادرة تزيين أشجار سيئون:

  • أشكال إبداعية وفريدة من نوعها:

تميزت أشجار الزينة هذا العام بأشكالها الإبداعية التي لم يسبق لها مثيل، حيث تم تشكيل حيوانات ومعدات ثقيلة من الأشجار، مما أضفى عليها لمسة فنية مميزة.

  • مشاركة فاعلة من عمال قسم التشجير والنظافة:

تجسدت روح العمل الجماعي والإبداع في مشاركة عمال قسم التشجير والنظافة في ابتكار هذه الأشكال الفريدة من نوعها، مما ساهم في إنجاز هذه المبادرة بنجاح.

  • إضفاء لمسة جمالية على المدينة:

زينت أشجار الزينة شوارع سيئون وأضفت عليها حلة بهية تُسعد جميع من يراها، خاصة في هذه المناسبة