المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:32 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية:

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر إنه يتوقع هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ريمة، ذمار، اب، تعز، لحج والضالع)

وقد تمتد الأمطار شرقاً الى أجزاء من الهضاب والمرتفعات الداخلية لمحافظات (شبوة، حضرموت والمهرة).

ومن المحتمل أمطار متفرقة خفيفة على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والغربية.

ينبه المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر سائقي المركبات على الطرقات الجبيلة من التدني في مدى الرؤية الأفقية عند هطول وتشكل الضباب.