المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:31 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

اعتقال قيادات في حزب المؤتمر بصنعاء.. مليشيا الحوثي تشن حملة جديدة عشية عيد الأضحى

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أفادت مصادر محلية بالعاصمة المختطفة صنعاء، بأن مليشيات الحوثي التابعة لإيران، شنت مساء اليوم، عشية عيد الأضحى المبارك، حملة اعتقالات جديدة بصفوف قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام / جناح الانقلاب.

وبحسب المصادر فإن مليشيات عبدالملك الحوثي، شنت اعتقالات بحق قيادات مدنية في حزب المؤتمر بعضها من المحسوبة على من يُسمون بـ"الهاشميين".

وأشارت إلى أن الاعتقالات الحوثية لتلك القيادات تأتي تحت مسمى خلايا عمار صالح، رئيس جهاز الأمن القومي السابق، في عهد الرئيس الراحل علي عبد الله صالح.

ولفتت إلى أن مليشيات عبدالملك ، توجه للمعتقلين تهما بـ"التجسس لأمريكا وإسرائيل"، وذلك بعد أيام من مزاعم المليشيات باكتشاف شبكة تجسس أمريكية اسرائيلية مزعومة.

ومن بين المعتقلين، موظفين سابقين في سفارات أجنبية بصنعاء.