المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 02:20 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

صمود أسطوري وإرادة قوية: وزير سابق يتحدث عن انتصار تعز على الحصار بفتح طرقاتها

تعز
تعز

عبّر وزير الإدارة المحلية السابق عبدالرقيب فتح عن سعادته الغامرة بفتح الطرقات في تعز، مؤكداً أن ذلك يُمثل انتصاراً عظيماً على الحصار الظالم الذي عانى منه أهالي المدينة لسنواتٍ طويلة.

وقال فتح في تصريح له: "لقد قدّمت تعز خلال عشر سنوات صموداً أسطورياً عكس رسالتها وإرادتها، وذلك رغم همجية الحصار ووحشية القنص والقتل الممنهج الذي مارسه الحوثيون."

وأضاف: "لم تمنع هذه المعاناة تعز من ممارسة دورها الداعم للسلام المعزز بإرادة كل اليمن، والداعم لمشروع الدولة فيها. واليوم، فإنّ حجم الفرحة لفتح طريقها الهام هو انعكاس طبيعي لذلك الصبر والصمود."

وأشار فتح إلى أن فتح الطرقات سيُساهم بشكل كبير في تخفيف معاناة أهالي تعز، وتحسين أوضاعهم المعيشية، وتعزيز التواصل بين المدينة وباقي أنحاء اليمن.

تجسيد للصمود:

يُعدّ فتح الطرقات في تعز بمثابة شريان حياة جديد للمدينة التي عانت من الحصار والقصف لسنوات. ويُجسّد هذا الإنجاز عظمة الصمود الأسطوري لأهالي تعز وإرادتهم القوية في الحياة.

دعم وتعاطف:

وقد لاقى تصريح فتح تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من اليمنيين عن فرحتهم بفتح الطرقات في تعز، وأشادوا بصمود أهالي المدينة خلال سنوات الحصار.

أملٌ جديد:

يُمثّل فتح الطرقات في تعز بارقة أملٍ جديدة لمستقبلٍ أفضل للمدينة. ويُؤكّد على أنّ إرادة الحياة ستنتصر في نهاية المطاف على كلّ أشكال الظلم والقهر.