المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:06 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

شاهد لحظة تفجير منزل مفخخ بالجنود..”القسام” تعرض مشاهد استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي برفح

عرضت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مشاهد من استهداف مقاتليها لجنود وآليات الجيش الإسرائيلي شرق مدينة رفح بجنوب قطاع غزة.

ونشر الإعلام العسكري في "القسام" مقطع فيديو يظهر "استهداف مجاهدي القسام لجنود وآليات العدو شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة".

وأبان الفيديو لحظة تفجير منزل مفخخ مسبقا بجنود الجيش الإسرائيلي، ولقطات أخرى أظهرت لحظة استهداف مدرعة إسرائيلية.

كما عرضت "القسام" في نفس الفيديو مشاهد للحظة استهداف جرافة عسكرية إسرائيلية يوم أمس الثلاثاء، حيث أعلن أحد المقاتلين أن الجيش الإسرائيلي لم يتمكن بعد أكثر من 24 ساعة من إجلاء قتلاه من الميدان.

وكانت "القسام" قد قالت في بيان لها: "تمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل تم تفخيخه مسبقا في قوة صهيونية خاصة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في شارع "جورج" شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة".

هذا واستهدفت كتائب "القسام" اليوم الأربعاء، تجمعات عسكرية إسرائيلية شرقي مدينة جباليا شمال قطاع غزة بقذائف الهاون.

كما أكدت "القسام" أنها تمكنت من قتل 12 جنديا إسرائيليا "في عملية مركبة" بمنطقة بلوك 4 في مخيم جباليا.