المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:07 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

طارق صالح يتعهد بقطع الذراع الإيرانية في اليمن واستعادة صنعاء

طارق صالح
طارق صالح

تعهد عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، بقطع الذراع الإيرانية في اليمن، ممثلة بمليشيات الحوثي المصنفة إرهابيا، واستعادة العاصمة المختطفة صنعاء.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية له اليوم، لعدد من المنشآت الصحية والتعليمية بمدينة الخوخة- العاصمة الإدارية المؤقتة لمحافظة الحديدة.

حيث كان في استقباله، محافظ المحافظة الدكتور حسن طاهر، ووكيل أول المحافظة وليد القديمي، وقائد محور الحديدة العميد زايد منصر، ومدير أمن المحافظة العميد نجيب ورق، ورئيس جامعة الحديدة الدكتور حسن المطري، ومدير عام مديرية الخوخة سالم عليان.

وخلال الزيارة، تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، سير العمل في مشروع مستشفى الشيخ محمد بن زايد، والمجمع التربوي النموذجي، واستمع من المهندسين المختصين إلى شرح مفصل عما تم إنجازه، والمراحل المتبقية في المشروعين، اللذين يتم إنشاؤهما برعايته ودعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، جامعة الحديدة، وطاف بالقاعات الدراسية فيها..مشيدًا بجهود إدارة الجامعة وهيئة التدريس..متمنيًا للطلاب التوفيق في تحصيلهم العلمي.

ووجّه طارق صالح، محافظ المحافظة ورئيس الجامعة بإعداد ملف متكامل بمتطلبات تطوير الجامعة لتكون صرحاً علمياً شامخاً يستوعب الدارسين من المناطق المنكوبة التي تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي والرافضين لنهج المليشيات الطائفية الكهنوتية..مؤكدًا استعداده لتبني المشروع.

وقال عضو مجلس القيادة " أن معركتنا الوطنية ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية) لا تقتصر على السلاح"..مجدداً التأكيد أن البندقية والسلاح متلازمين في معركة استعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء، ودفن خرافة الولاية وبتر الذراع الإيرانية.