المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 01:54 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز عبودية في صنعاء.. مكاتب لبيع البشر وعاملات بلا مقابل في ‘‘فلل’’ العاصمة

غزة.. انسحاب مفاجئ للجيش الإسرائيلي من حي الزيتون.. والأهالي يعودون لتفقد منازلهم

دبابات الاحتلال في غزة
دبابات الاحتلال في غزة

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشكل مفاجئ، صباح اليوم الأربعاء، من حي الزيتون جنوب غزة بعد معارك ضارية مع الفصائل الفلسطينية استمرت عدة أيام.

ونقل “المركز الفلسطيني للاعلام” اليوم عن مصادر محلية فلسطينية، قولها إن “جيش الاحتلال دمر مستوصف الزيتون ومدارس حسن النخال وعطا الشوا وهاشم الشوا وعين جالوت بشكل كامل خلال العدوان على حي الزيتون”.

وذكرت وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) أن “مواطنين يعودون لتفقد منازلهم في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة بعد تراجع آليات الاحتلال”.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري أعلن، يوم الأحد الماضي، إجراء عملية عسكرية كبرى في منطقة حي الزيتون حيث تم العثور على “طريق تحت الأرض” وقتل حوالي 30 مسلحا.