المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:15 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز عبودية في صنعاء.. مكاتب لبيع البشر وعاملات بلا مقابل في ‘‘فلل’’ العاصمة

شاهد: ”إعدام المتحرش بالأطفال علناً في اليمن”.. الصورة الأكثر تداولا في الغرب حصدت 31 مليون مشاهدة

حصدت صورة من مشهد إعدام حدث في اليمن، على عشرات الملايين من المشاهدات لدى الأجانب في الدول الغربية، بعدما نشرها حساب أجنبي على منصات التواصل الاجتماعي.

واطلع المشهد اليمني على الصورة، التي نشرها حساب على منصة إكس، معني بالأحداث المخيفة في العالم - كما يُعرف نفسه - وحصدت خلال 24 ساعة حتى مساء اليوم الثلاثاء، على أكثر من 31 مليون و100 ألف مشاهدة .

وفي الصورة يظهر مشهد إعدام، تحت عنوان: "إعدام المتحرش بالأطفال علنا في اليمن".

وبعد البحث حول الصورة، تبين أنها تعود للعام 2009، وجرى نشرها في التاريخ المذكور على أنها من إعدام رجل في اليمن، قام باغتصاب وقتل طفل في عُمر 11 عامًا، داخل محل حلاقة.