المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:15 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!”

هجوم حوثي مباغت على قوات درع الوطن وسقوط قتلى وجرحى

شنت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، اليوم الأحد، هجوما مباغتا على قوات درع الوطن، شمالي محافظة لحج، جنوبي اليمن.

وذكرت مصادر عسكرية أن قوات درع الوطن تصدت لهجوم مباغت شنته المليشيات الحوثية في جبهة حيفان المحاذية لمديرية طور الباحة، شمالي لحج.

وبحسب المصادر، فقد أسفر الهجوم الحوثي عن استشهاد جندي وإصابة آخر من قوات درع الوطن، في حين سقط قتلى وجرحى من المليشيات الحوثية.

وجاء الهجوم عقب محاولات تسلل فاشلة لميليشيات الحوثي، تصدى لها اللواء الثاني من قوات درع الوطن الذي تسلم الجبهة المحاذية لمديرية طور الباحة شمالي محافظة لحج خلال الأيام القليلة الماضية موقعا قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية.