المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:10 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

استيقظ المواطنون على فاجعة.. جثة مرمية في الشارع العام تثير الخوف والفزع بعد أيام من ذبح إمام مسجد في لحج

فجع مواطنون عقب عثورهم صباح اليوم الأحد، على جثة شخص مقتولًا مرمية بالشارع العام بمحافظة لحج (جنوبي اليمن).
وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على جثة مجهولة مرمية بالقرب من سيارته في الخط العام في منطقة "الفيوش" بمحافظة لحج الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي.
ولم تتضح بعد معلومات عن هوية القتيل، الذي تم نقل جثمانه الى مستشفى ابن خلدون حيث بدأت السلطات اجراءات التحقيق في الواقعة .

وتأتي الحادثة بعد أيام من العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس أبونشوان، مذبوحًا في طريق حلية داخل غرفة قديمة في مديرية حبيل.