المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:32 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

يقتل جارته ويقطع جسدها بسكين ويتخلص منه في القمامة.. والكشف عن دافع الجريمة

تعبيرية
تعبيرية

أقدم رجل مصري على قتل جارته في منطقة النهضة بالقاهرة، وتقطيع جسدها والتخلص من أجزاء منه في القمامة، وذلك بسبب خلافات نشبت بينهما.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى سيدة كانت تعيش مع طفلتها بعد انفصالها عن زوجها، حيث لاحظ شقيقها غيابها وأبلغ السلطات.

وبعد التحقيقات، تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من القبض على المتهم، وبينت التحقيقات أنه قام بقتل جارته باستخدام سلاح أبيض، ثم قام بتقطيع جسدها والتخلص من أجزائه في أماكن متفرقة من منطقة النهضة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الجريمة، مدعياً أن المجني عليها كانت تثير المشاكل معه باستمرار، وأنها هددته بالإبلاغ عنه لدى الشرطة، مما دفعه إلى التخلص منها.

هذا الحادث المروع أثار ضجة كبيرة في منطقة النهضة، وأعرب العديد من السكان عن قلقهم من انتشار مثل هذه الجرائم البشعة.

الجدير بالذكر أن ظاهرة العنف الأسري في مصر تشهد ارتفاعاً مقلقاً في الآونة الأخيرة، حيث تشير الإحصائيات إلى وقوع العديد من جرائم القتل داخل الأسرة سنوياً.

وتدعو المنظمات الحقوقية والاجتماعية إلى ضرورة اتخاذ خطوات جادة لمكافحة هذه الظاهرة، من خلال نشر الوعي وتقديم الدعم النفسي للضحايا، وتشديد العقوبات على الجناة.