المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:54 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

وفاة مسؤول أمني بارز جنوبي اليمن

توفي مسؤول أمني كبير، بذبحة صدرية مفاجئة الليلة الماضية (جنوبي اليمن).

ونعت إدارة أمن محافظة أبين، وفاة مدير أمن مدينة زنجبار، العقيد سالم الحامدي الذي توفي في أحد مستشفيات العاصمة عدن عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة مساء الجمعة.

وقالت إدارة امن ابين في بيان لها ان مدير أمن عاصمة زنجبار، توفي إثر إصابته بذبحة صدرية مفاجئة تعرض لها .. مشيرة إلى أن المسؤول الأمني جرى نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن إلا أنه فارق الحياة هناك.


وأشار البيان إلى أن الأجهزة الأمنية في المحافظة خسرت شخصية وطنية أمنية هامة لعبت دوراً كبيراً في الإسهام بحفظ أمن واستقرار المحافظة خلال مسيرته النضالية وكفاحه وعطائه الأمني وما بذله في خدمة الوطن والمحافظة طوال حياته العسكرية والأمنية في كافة المهام والواجبات والانضباط الأمني.

ويعد الفقيد من أبرز الشخصيات الاجتماعية والقبلية التي تحظى بشعبية كبيرة في الإصلاح بين الناس في عاصمة المحافظة زنجبار.