المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:07 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

الكشف عن اخر تطورات تشكيل حكومة جديدة لمليشيات الحوثي

حكومة الحوثيين
حكومة الحوثيين

أفاد مراسل قناة المنار اللبنانية في صنعاء، خليل العمري، بأنّه "يتم التداول بتشكيل حكومة جديدة في مناطق سيطرة الحوثيين ، وكأنّه كان هناك حكومة بالفعل، لكنها فاشلة، والحكومة القادمة ستغير الأوضاع جذريا."

وتساءل العمري: "ما الذي تنتظروه من رئيس حكومة أو وزير لا يستطيع تكليف أو تعيين رئيس قسم أو حتى مدير لمكتبه إلا بعد استئذان أحمد حامد-قيادي حوثي-؟"

وأضاف: "وعادة يقلك ما عدا التعيين والعزل ع أساس كانت تعين وتعزل."

يُشار إلى أنّ اليمن يعاني من حرب أهلية منذ عام 2014، ممّا أدى إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في البلاد. وتبذل الأمم المتحدة جهودا لوقف إطلاق النار ودفع الأطراف اليمنية إلى طاولة الحوار من أجل التوصل إلى حل سياسي للصراع.

وتأتي تصريحات العمري في ظلّ انهيار في الأوضاع المعيشية والخدمية في البلاد.