المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:12 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: أعمال وسلوكيات مليشيات الحوثي تعيق السلام

أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، حرص مجلس القيادة الرئاسي لإنجاح كل الجهود والمساعي الإقليمية والأممية لإحلال السلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني المستمرة منذ 9 سنوات، إلاَّ أن الأعمال والسلوكيات التي تنتهجها المليشيات الحوثية الارهابية تشكل عائقاً أمام ذلك.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، مع نظيره وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبداللطيف الزياني.

وبحسب وكالة سبأ، جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم الشعبيين الشقيقين، واستعراض الاوضاع على الساحة اليمنية والتطورات الإقليمية.

وأثنى الوزير الزنداني على جهود مملكة البحرين الشقيقة للتحضير والإعداد للقمة العربية القادمة التي ستستضيفها المنامة منتصف مايو الجاري.. مؤكدا دعم بلادنا لهذه الجهود وإنجاح أعمال القمة.

ومن جانبه أكد الدكتور الزياني، عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، ودعم بلاده لمجلس القيادة والحكومة الشرعية وموقفها الثابت من إحلال السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة عموماً وحرصها على إنجاح الجهود الإقليمية والدولية لإحلال السلام وإنهاء الحرب في اليمن.