المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 07:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صدقت توقعاتها وشكلت صدمة ...شاهد : خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف توقعت سقوط طائرة الرئيس الايراني ووفاة كل من فيها أمريكية الصنع...ما مواصفات المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟ بينهم زعيم عربي.. زعماء دول قتلوا بحوادث تحطم طائرات يمنيون يحتفلون بموت الرئيس الإيراني ومرافقيه والحزن يسيطر على الحوثيين أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا . فمن هو إبراهيم رئيسي ؟ عاجل : تأكيد مقتل الرئيس الايراني و جميع المسؤولين في حادثة تحطم المروحية .. شاهد اولى صور الجثث التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني عاجل .. شاهد أول فيديو يظهر حطام طائرة الرئيس الإيراني بعد العثور عليها قادم من سلطنة عمان.. تطور خطير وصيد نوعي في قبضة الشرعية وإعلان رسمي بشأنه أول فيديو من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووصول فريق الإنقاذ ”شاهد” ماذا سيحدث في إيران في حال تأكد مقتل الرئيس الإيراني.. هذا ما يقوله الدستور لديهم ”كيف أحوالكم مولانا وسيدنا”.. وفد حوثي ينكب يقبل رأس وأكتاف مرجعية إيراني خلال مهمة خبيثة ضد عرب الأحواز ”مقطع فاضح”

عقب مباحثات مع الصين.. إعلان روسي جديد بشأن اليمن

القائمان بأعمال سفيري روسيا والصين
القائمان بأعمال سفيري روسيا والصين

شددت روسيا الاتحادية على ضرورة تنسيق الجهود، لتحقيق استقرار الوضع في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء جمع القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن يفغيني كودروف، ونظيره الصيني شاو تشنغ.

وقال "كوردوف" في بيان مقتضب: "عشية عيد النصر التقيت بالقائم بأعمال سفير الصين شاو تشنغ. وتبادلنا خلال اللقاء الانطباعات حول الرحلات الطويلة الأخيرة إلى عدن، وشددنا على ضرورة مواصلة المساعدات الإنسانية لليمن".

وأضاف: "كما تم خلال المحادثة الإشارة إلى أهمية الجهود المنسقة لتحقيق استقرار الوضع في اليمن والمنطقة ككل".

وفي وقت سابق، الأربعاء، قال القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن يفغيني كودروف، في بيان مقتضب، اطلع عليه "المشهد اليمني": "اليوم التقيت بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد الزعابي. ناقشنا الأحداث الاخيرة في اليمن وأهمية مواصلة العمل على دفع خارطة الطريق للتسوية اليمنية".

وأضاف: "من جانبي، أكدت على سعي روسيا إلى تحسين ظروف العيش والوضع الإنساني في اليمن".

ويشهد الملف السياسي في اليمن، ركودًا، خلال الآونة الأخيرة، في ظل استمرار مليشيا الحوثي في التحشيد استعدادًا لما أسمتها "الجولة الرابعة" من الحرب...متابعة المزيد...