المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:19 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى

اعتقال مسؤول سابق عقب تقديمه بلاغًا عن فساد وزير حوثي

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، مسؤولًا سابقًا، بسبب تقديمه بلاغًا عن فساد وزير في حكومة المليشيات.

وقال البرلماني أحمد سيف حاشد، إن مليشيا الحوثي اعتقلت المدير السابق لمركز رقابة ذمار في هيئة المواصفات والمقاييس "محمد المليكي"، ونقلته إلى "مخابرات الشرطه العسكرية بتوجيه من ...... !!!".

وأضاف حاشد، في منشور على منصة إكس أن "الخبير محمد المليكي حضر إحدى جلسات اللجنة البرلمانية المكلفة بتقصي الحقائق عن فساد وزير الصناعة والتجارة وأراد أن يوافينا بنسخة من نتائج بلاغه عن الفساد في هيئة المقاييس والمواصفات في الوزارة، ولطالما ماطلت هيئة مكافحة الفساد لينتهي الأمر باعتقال صاحب البلاغ الخبير محمد المليكي، فيما الفاسدون خارج السجون يمعنون فيه".