المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:54 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

أمطار على 15 محافظة خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات، وأجواء حارة في السهول الساحلية والمناطق الصحراوية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات سقطرى، حضرموت، شبوة، البيضاء، أبين، لحج، الضالع تعز وإب.

وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها وأجزاء من محافظات حجة، المحويت، صنعاء، ريمة وذمار.

وأشار المركز إلى أن الأجواء قد تكون حارة في السهول الساحلية والمناطق الصحراوية أثناء النهار وتتراوح درجات الحرارة بين 35-41 درجة مئوية.



وحذر المركز المواطنين من هطول الأمطار والعواصف الرعدية وتدفق السيول في الشعاب والوديان، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار أو تكون الضباب أو الشابورة المائية.

كما حذر من الأجواء الحارة أثناء النهار في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية.