المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى

حماية طفلك مسئوليتك!

جميع أبناء اليمن متفقون أن ميليشيات الرسي الزيدية تجرف اليمن من كل شيء، والآن يعملون ليلهم ونهارهم لحقن سمومهم في أجساد وعقول أطفال اليمن، لتفتيت الأسرة اليمنية، وتحويل أفرادها إلى مجرد قطعان جاهلة جائعة، غايتها ووظيفتها تقديس قيادات السلالة الأحياء، والتبرك بأتربة قبور أمواتهم.

أخي اليمني الكريم:

أنت المسئول الأول عن حماية طفلك، ثم تأتي مسئولية الدولة، وبما أن الدولة تم إسقاطها في مناطق وإضعافها في مناطق أخرى، فحماية طفلك هي وظيفتك الأولى قبل مأكلك ومشربك.

بسماحك لطفلك بالذهاب إلى معسكراتهم العنصرية، كأنك حكمت عليه بالضياع، وغدا سيعود لك مجرد جسد مسمم بالخرافات، وملوث بالأباطيل، ومسكون بالفجور، ومعجون بالحقد والطائفية والمذهبية، ولن يكون لك بعد ذلك، فسيكون مجرد قاتل بيد السلالة، أو عكفي يتبرك بأتربة قبورهم.

فإذا لم يكن لك ذنب في ضياع الدولة، ولم يكن لك إسهام بعودتها، فعلى الأقل حافظ على أطفالك.