المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:52 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

محكمة تقضي بإخصاء وسجن رجل خمسيني اغتصب طفلة وتسبب في حملها (فيديو)

قضت محكمة أمريكية، بإخصاء رجل يبلغ من العمر 54 عامًا جسديًا، بالإضافة إلى عقوبته، بعدما اعترف بالذنب بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا. مما أدى إلى الحمل.

وكشفت القناة الإخبارية في لويزيانا " WAFB 9 " ، أن مكتب عمدة ليفينغستون باريش كان بدأ التحقيق في الواقعة في يوليو 2022 بعد أن أخبرت امرأة شابة المحققين أن سوليفان اغتصبها عدة مرات عندما كان عمرها 14 عامًا، مما أدى إلى حملها. وصدر أمر بإجراء اختبار الحمض النووي أثناء التحقيق، والذي قال المسؤولون إنه أثبت أن سوليفان تسبب في حملها.

أفاد المحققون، في المحكمة الجزئية بلويزيانا الأمريكية أن سوليفان قام بإعداد الضحية واستخدم التهديدات بالعنف ضدها وضد عائلتها لمنعها من الكشف عن عمليات الاغتصاب.

وأعلن مكتب المدعي العام سكوت بيريلوكس أن جلين سوليفان الأب، 54 عامًا، من سبرينغفيلد، أقر بالذنب يوم الأربعاء 17 أبريل، في أربع تهم بالاغتصاب من الدرجة الثانية. حكم القاضي ويليام دايكس على سوليفان بالسجن لمدة 50 عامًا، وكان مطلوبًا إخصاؤه جسديًا.