المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:02 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

نجل الصحفي المختطف خالد العراسي يطالب السلطات الحوثية بالكشف عن مصير والده ويحملها مسؤولية حياته

خالد العراسي
خالد العراسي

حمل نجل الصحفي اليمني خالد العراسي، سلطات مليشيات الحوثي الانقلابية، المسؤولية عن حياة والده، مطالبا إياها بالكشف عن مصيره، بعد اختطافه من منزله فجر السبت.

وقال يحيى، نجل الصحفي العراسي، في منشور على صفحته بالفيسبوك مساء اليوم، إنه وحتى اللحظة، لم يتم إبلاغهم عن أي معلومة بشأن والده، ولم تعلن أي جهة في سلطات الحوثيين، مسؤوليتها عن عملية الاعتقال.

وقال، إن أسرته ستعتبر الصحفي العراسي، مختطفا في حال لم تعلن أي جهة أمنية مسؤوليتها عن الاعتقال، وحمل سلطات الحوثيين المسؤولية عن سلامة وحياة والده.

وأقدمت المليشيات الحوثية على اختطاف الناشط الصحفي العراسي، فجر أمس السبت، بسبب منشوراته التي تحدث فيها عن فضيحة استيراد قيادة الجماعة السلالية لكميات كبيرة من المبيدات الإسرائيلية منتهية الصلاحية والمحظورة، والتي تسببت بارتفاع كبير في حالات مرضى السرطان بمناطق سيطرة الجماعة، التي ترفض التجاوب مع الحملة الشعبية المنددة بالجريمة.