المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:33 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات

وفاة فنان عربي شهير.. رحل بطل ‘‘أسد الجزيرة’’

عامر جهاد
عامر جهاد

توفي مساء السبت، الفنان العراقي عامر جهاد، عن عمر 69 عاماً.

وقالت نقابة الفنانين العراقيين في بيان، "رحل الفنان عامر جهاد والذي وافته المنية اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وعامر جهاد ممثل كوميدي عراقي من مواليد 1955، برز من خلال أعمال مميزة قدمها منها أدواره في مسلسلات "المسافر"، "برج العقرب"، "السيدة"، "أبو الطيب المتنبي"، "أسد الجزيرة"، "البيت المنسي".

وقدم جهاد في السينما فيلما كوميديا مع الفنان الراحل راسم الجميلي بعنوان "السيد المدير"، كما تميز في الأدوار التي لعبها في أفلام "الحدود الملتهبة"، "القفاز الابيض" وغيرها من أعماله المسرحية والإذاعية، بحسب "السومرية نيوز".