المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:25 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

شاهد: اغتيالُ ”أم فهد”... هل هي فاتحةُ جحيمٍ جديدٍ في بغداد العراق؟

ام فهد البلوغر العراقية
ام فهد البلوغر العراقية

تداولت وسائل الإعلام العراقية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال البلوغر الشهيرة "أم فهد" على يد مسلح مجهول في العاصمة بغداد.

وأظهر الفيديو المتداول، سائق دراجة نارية يتوقف بالقرب من السيارة التي كانت تستقلها غفران مهدي سوادي، الملقبة بـ "أم فهد"، في منطقة زيونة شرقي بغداد. ثم ترجل عن دراجته وأطلق النار عليها داخل السيارة.

ووفقًا لمصادر إعلامية، نقلاً عن مصدر أمني، كانت الضحية برفقتها صديقتها في السيارة، التي تمكنت من الهرب والاختباء داخل منزل قريب لحظة وقوع الجريمة.

وباشرت القوات الأمنية العراقية التحقيقات في حادثة الاغتيال، وتعمل على جمع الأدلة للتعرف على هوية القاتل والقبض عليه.

ولم تصدر أيّة تصريحات رسمية حتى الآن حول دوافع القتل، أو الجهة التي تقف وراءه.

وقد أثارت حادثة اغتيال "أم فهد" صدمة واسعة في أوساط المجتمع العراقي، خاصة وأنها شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها عدد كبير من المتابعين.

وتكثر جرائم الاغتيال في العراق، خاصة في العاصمة بغداد، لأسباب مختلفة، منها الصراعات العشائرية، والثأر، والجريمة المنظمة.

وتطالب العديد من المنظمات الحقوقية العراقية بضرورة تشديد الرقابة الأمنية، وملاحقة الجناة، وإنهاء ظاهرة الاغتيالات التي باتت تُهدد حياة المدنيين بشكلٍ متزايد.