المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

كل زبائنه من النساء.. الإطاحة بمجرم يُفسد الفتيات في أحد أسواق عدن متلبسًا بجريمته

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي، مروج مخدرات، يبيعها للنساء، في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أنها تمكنت من ضبط شخص يدعى (أ . ف . أ)، وهو متلبس أثناء قيامه بترويج المخدرات ( حشيش)، وذلك في سوق البز بمديرية (كريتر)’’

وكشفت التحريات أن المُتهم يمتلك محل (اكسسوارات نسائي)،يستخدمه للتمويه، والتستر، بينما يقوم بعملية الترويج، وبيع الحشيش للنساء بشكل خفي، وسري”.

وأكد مسؤول الأمني أن: “التحقيقات الأولية بينت بأن المُتهم يقوم بعملية بيع الحشيش للنساء كذلك داخل منزله”.

وأضاف أن فريق إدارة مكافحة المخدرات، ‘‘قام بمراقبة المُتهم، ورصد تحركاته بشكل متواصل، حتى تم ضبطه متلبسًا، وبحوزته عدة قطع من الحشيش المخدر، الجاهزة للبيع”.