المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:29 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

حادث مروع .. ارتطام دراجة نارية وسيارة ‘‘هليوكس’’ مسرعة بشاحنة ومقتل وإصابة كافة الركاب

توفي شخص وأصيب ثلاثة آخرون إثر حادث سيّر مروّع في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة (جنوب شرق اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن سائق دراجة نارية يُدعى "عبدالله حسين كرموح" توفي في حادثة صدم بسيارة هايلوكس في محطة باسويد بمدينة عتق، مساء الخميس، فيما أصيب سائق السيارة "محمد حسين جعرة الراعبي" واثنين آخرين كانوا إلى جواره.

وأضافت المصادر أن سائق الدراجة النارية قطع الطريق العام بصورة مخالفة للسير ليتعرض لحادثة صدم من قبل السيارة التي كانت تسير بسرعة عالية.

وأوضحت المصادر أن السيارة صدمت الدراجة النارية وارتطمتا معاً بمؤخرة شاحنة كانت تقف على جانب الطريق، ماتسبب بوفاة وإصابة أربعة أشخاص وأضرار كبيرة في الدراجة النارية والسيارة.

ولفتت المصادر إلى أنه جرى نقل المتوفي إلى ثلاجة الموتى، والمصابين إلى المستشفى للعلاج.

وتحصد الحوادث المرورية، أرواح آلاف الضحايا سنويًا في اليمن، إلى جانب الإصابات والخسائر المادية التي تقدر بالمليارات.