المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:07 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

فيديوهات خادشة للحياء أم عنف زوجي؟.. القبض على بلوغر مصرية شهيرة

أفادت وسائل إعلام مصرية ،الأربعاء، بأنه تم القبض على بلوغر مصرية شهيرة في محافظة الجيزة، تدعى نادين طارق "ن ط"، بسبب نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

وجاء في الخبر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، رصدت تداول فيديوهات مخلة بالآداب وتحرض على الفسق لبلوغر معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت مباحث الهرم من ضبط المتهمة.

مشاجرة زوجية وإصابات
إلا أن مصدرا مقربا من البلوغر "نادين طارق" كشف تفاصيل القبض عليها إثر مشاجرة مع زوجها محمد النعماني.

ونفى المصدر جملة وتفصيلا، في حديثه لموقع "القاهرة 24"، القبض عليها إثر رصدها فيديوهات خادشة للحياء العام، وأن حقيقة الأمر تتمثل في تقديم نادين طارق بلاغ لقسم شرطة الهرم، ومعها كشف طبي أولي من مستشفى الهرم والذي يفيد بالإصابات.

وأفاد التقرير أنه بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على المذكورة أعلاه، تبين وجود كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وقدمت بلاغا بتضررها من زوجها واتهامه بالتعدي عليها وعلى طفلها الرضيع.

وكانت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على البلوغر نادين طارق، بعد رصدها بفيديوهات خادشة للحياء العام.