المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:51 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

خال يطعن ابنة أخته في جريمة مروعة تهزّ اليمن!

تعبيرية
تعبيرية

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا للطعن بسلاح أبيض في بطنها من قبل خالها، وذلك بعد رفضها الزواج من ابنه، حسبما أفادت والدة الفتاة للشرطة.

ونقلت الفتاة على الفور إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن لتلقي العلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقًا في الحادث لمعرفة جميع التفاصيل.

صرح مصدر في إدارة أمن لحج بأن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي، وأن الشرطة باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ.

أفادت منظمات أهلية ومجتمعية بأن حوادث العنف الأسري قد ازدادت في الآونة الأخيرة في جنوب اليمن بشكل خاص وفي اليمن بشكل عام. ويرجعون ذلك إلى تفاقم الأزمة المعيشية وتراكم الأزمات التي يعاني منها المواطنون.

يُعدّ هذا الحادث المروع تذكيرًا مأساويًا بمشكلة العنف الأسري المتفشية في اليمن، والتي تتطلب معالجة عاجلة وجذوريه. يجب على السلطات اتخاذ خطوات ملموسة لوقف هذه الجرائم المروعة وحماية النساء والفتيات من العنف.