المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:47 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غرامة 50 ألف ريال والترحيل.. الأمن العام السعودي يحذر الوافدين من هذا الفعل قبيل النرويج وإيراندا.. إسبانيا تعلن الاعتراف بدولة فلسطينية وهذه حدودها الجغرافية عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء

في دولة خليجية.. مدمن يشكو للشرطة تعرضه لنصب واحتيال من تاجر مخدرات: بضاعته مغشوشة!!

حددت محكمة الجنايات الكويتية جلسة 26 مايو لنظر شكوى مقدمة من مدمن ضد تاجر مخدرات.

وقالت صحيفة "الرأي" أن المدمن اشتكى التاجر بعد أن قام بشراء كمية مخدرات “كيميكال” بقيمة 300 دينار كويتي ثبت أنها مغشوشة بورق الأشجار وأن التاجر نصب عليه.

وأوضح المدمن أنه عندما قام بتعاطي المادة المخدرة لم يحدث له شيء من نشوة المخدرات فاكتشف بعد ذلك انها مغشوشة.

وأفادت الصحيفة أن رجال المباحث في إدارة المكافحة الذين تلقوا البلاغ من مخفر النعيم فقاموا باستصدار إذن من النيابة العامة وعلى الفور تم نصب كمين لتاجر المخدرات وجرى ضبطه وتفتيش منزله حيث عثر لديه على كمية مواد مخدرة مجهزة للبيع.

وأكدت أنه تم ضبط المواد والتحقيق معه حيث اعترف أنه قام بخلط المواد المباعة للشاكي بورق الشجر لزيادة الكمية له وتوفيرها لبيع أكبر كمية.

وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي وجهت للمتهم الشاكي تهمة التعاطي وللثاني تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، بحسب الصحيفة "الرأي".