المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

مدير مدرسة يلقي أموال العيدية على الطلبة من شرفة المدرسة (فيديو)

وثق مقطع فيديو، قيام مدير إحدى المدارس في الكويت، بإلقاء أموال العيدية من الطابق الثاني في المدرسة على الطلبة كنوع من التقدير لهم.

وقالت صحيفة "المجلس" الكويتية، في توضيخها للفيديو: "مدير مدرسة ملا حسين الكندري أ. طارق الحبيب يوزع الفلوس على الطلبة الحاضرين والملتزمين بالدوام المدرسي".

وأظهر الفيديو مدير المدرسة وهو يمسك الأموال في يده ويرميها على الطلبة الذين رفعوا أيديهم بفرح لاستقبال الهدايا.

ولاقى تصرف لمدير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى بعض المستخدمين على دور المدير في متابعة ومكافأة الطلاب على مجهودهم خلال العام الدراسي، فيما رأى البعض الآخر أنه على الرغم من النية الجيدة، إلا أن الطريقة التي استخدمها المدير ليست الأمثل لفعل ذلك.