المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:39 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

الحوثيون يحاصرون منزل شاب يمني بمدينة إب بعد خلاف شخصي بينه وبين ”بيت المتوكل” السلالية

أفادت مصادر محلية بمدينة إب، وسط اليمن، بأن مليشيات الحوثي التابعة لإيران، قامت مساء اليوم بمحاصرة منزل الشاب اليمني، رصاص الجبري.

وذكرت أن عدة أطقم عسكرية تابعة للمليشيات فرضت حصارا على منزل الشاب الجبري، وذلك عقب انتقاده للجماعة التي انحازت لشخصين سلاليين من بيت "المتوكل" و "المساوى" إثر خلاف شخصي بينه وبينهما.

وكان المشهد اليمني، وثق مقطع فيديو للشاب الجبري، تحدث فيه عن تعرضه لاعتداء من قبل قيادات وعناصر سلالية بالمحافظة، وإطلاق النار على سيارته أثناء ذهابه لإسعاف ابنته بداخلها.

وذكر "رصاص الجبري" إن مشكلة حصلت بينه وبين حوثيين من بيت "المتوكل والمساوى" قبل أيام، وتدخل على إثرها شيخ تابع للسلالة الحوثية، وانتهت القضية على الرغم من أنه المتضرر كونه تعرض لإطلاق نار أنثاء تواجده وابنته بداخل سيارته.

وأشار إلى أن مدير أمن المحافظة التابع للحوثيين، أبو علي الكحلاني، وهو المرافق الشخصي السابق لعبدالملك الحوثي، وقف مع "المتوكل والمساوى" واصدر أمرا بالقبض القهري على اليمني الجبري.

وأكد الجبري أنه تعرض لتهديدات من قبل المتوكل والمساوى بالدخول إلى منزله و"سحبه من داخل منزله للسجن"، لكنه رفض الخضوع لهذا الظلم وهذه العنصرية الحوثية، وقال في الفيديو، " مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس".

وتعهد بأنه سيدافع عنه نفسه وشرفه ومنزله في وجه السلالة الحوثية الكهنوتية التي ترى نفسها فوق اليمنيين والقبائل اليمنية...للمزيـد..