المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:28 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه ابنته

الشاب اليمني رصاص الجبري
الشاب اليمني رصاص الجبري

بث مواطن يمني، فيديو مباشر يشرح فيها تعرضه لاعتداء من قبل قيادات وعناصر سلالية بالمحافظة، وإطلاق النار على سيارته أثناء ذهابه لإسعاف ابنته بداخلها.

وذكر المواطن ويدعى "رصاص الجبري" إن مشكلة حصلت بينه وبين حوثيين من بيت "المتوكل والمساوى" قبل أيام، وتدخل على إثرها شيخ تابع للسلالة الحوثية، وانتهت القضية على الرغم من أنه المتضرر كونه تعرض لإطلاق نار أنثاء تواجده وابنته بداخل سيارته.

وأشار في مقطع فيديو تابعه المشهد اليمني، إلى أن مدير أمن المحافظة التابع للحوثيين، أبو علي الكحلاني، وهو المرافق الشخصي السابق لعبدالملك الحوثي، وقف مع "المتوكل والمساوى" واصدر أمرا بالقبض القهري على اليمني الجبري.

وأكد الجبري أنه تعرض لتهديدات من قبل المتوكل والمساوى بالدخول إلى منزله و"سحبه من داخل منزله للسجن"، لكنه رفض الخضوع لهذا الظلم وهذه العنصرية الحوثية، وقال في الفيديو، " مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس".

وتعهد بأنه سيدافع عنه نفسه وشرفه ومنزله في وجه السلالة الحوثية الكهنوتية التي ترى نفسها فوق اليمنيين والقبائل اليمنية.