المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن

انقطاع عام للتيار الكهربائي في المكلا وضواحيها بسبب المنخفض الجوي

شهدت مدينة المكلا وضواحيها اليوم انقطاعًا عامًا لخدمة التيار الكهربائي منذ الساعة 2:20 ظهرًا، وذلك عقب حدوث المنخفض الجوي وغزارة هطول الأمطار وشدة سرعة الرياح.

وقد باشرت الفرق الفنية بالنزول إلى موقع حدوث الأعطال التي تعرضت لها شبكة توزيع التيار الكهربائي.

وتقوم الفرق الفنية بالميدان بعمليات المعالجة وإصلاح الأعطال في عدد من المواقع، بينما لا يزال العمل مستمرًا في مواقع أخرى تم تلقي بلاغات عنها من المواطنين عبر مختلف غرف وأقسام طوارئ الكهرباء.

وبدأت عملية إعادة التيار الكهربائي بشكل تدريجي لعدد من الأحياء السكنية في مدينة المكلا وضواحيها، وذلك في تمام الساعة 6:50 مساءً، وهي الأحياء التي لم تتعرض خطوط نقل التيار الكهربائي وشبكة التوزيع فيها لأي أعطال نتيجة غزارة هطول الأمطار.

وتعتذر إدارة المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت للمواطنين عن طول ساعات الانقطاع وحدوث الأعطال الخارجة عن إرادتها.