المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:04 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

من أوائل بعثات الحج في العالم الإسلامي .. وزارة الأوقاف والإرشاد تصدر أول تأشيرة لحجاج اليمن لموسم 1445هـ

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد عن إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن البالغ عددهم 24255 حاجًا، كإحدى أوائل بعثات الحج التي تصدر تأشيرات من بين مختلف بعثات حج العالم الإسلامي.

وأوضح المفوض على المسار الإلكتروني بوزارة الأوقاف والإرشاد - قطاع الحج العمرة- د. معين عثمان أن أول تأشيرة لحجاج بلادنا صدرت اليوم الأحد 14 إبريل 2024 الموافق 5 شوال 1445هجرية.

وأكد بأن هذه الخطوة تعد ثمرة جهود متواصلة للبعثة اليمنية تحت إشراف مباشر من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة ومتابعة متواصلة من وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الخضر الرباش، وذلك بعد أن استكملت الوزارة المراحل الأولى لتسجيل الحجاج واستلام جوازاتهم من المنشآت المعتمدة للتفويج لهذا الموسم 1445هجرية.

وأعرب عن تقدير الوزارة للجهود التي تقوم بها وزارة الحج والعمرة السعودية والجهات ذات العلاقة بالحج، في سبيل تسهيل الخدمات أمام حجاج بلادنا وخدمة ضيوف الرحمن.

وتبذل وزارة الأوقاف ممثلة بقطاع الحج والعمرة جهوداً كبيرة ضمن استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بلادنا حتى يتمكنوا من أداء الحج بكل يسر وسهولة.