المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

غارات أمريكية عنيفة في هذه المحافظة اليمنية بعد هجوم استهدف ”إيلات”

مقاتلة أميركية
مقاتلة أميركية

قالت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي التابعة لإيران، إن قصفا أمريكيا بريطانيا استهدف محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

ولم توضح المكان المستهدف وعدد الغارات، وما إن كانت أسفرت عن خسائر. في حين لم يصدر تعليق أمريكي حتى اللحظة.

يأتي هذا بعد هجوم بطائرات مسيرة استهدف مدينة إيلات (أم الرشراش) جنوبي "إسرائيل" (الأراضي الفلسطينية المحتلة)، قادم من جهة البحر الأحمر.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أنه تم سماع دوي انفجار قوي في إيلات دون دوي صفارات الإنذار، وجرى رصد حركة مسيرات في سماء العقبة الأردنية باتجاه إيلات، وفقا لمصادر إعلامية.