المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

”جزيرتنا الغالية سقطرى التي تودع اليمن البائس”...اعلامي اماراتي يثير جدلا واسعا بعد نشره صورة لصلاة العيد في سقطرى

جزيرة سقطرى
جزيرة سقطرى

أثار حساب على تويتر يدعي أنه لكاتب إعلامي إماراتي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره تغريدة لمشاركته صلاة العيد في جزيرة سقطرى اليمنية.

و قال الإعلامي الإماراتي المدعو محمد البلوشي في تدوينته له بموقع تويتر : "شرفت بالصلاة أمس في جزيرتنا الغالية على قلوبنا سقطرى التي تودع اليمن البائس؛ وتكون جزء من الامارات التطور والعيش الرغيد وسنجعلها أيقونة العالم".

و شن ناشطون يمنيون هجوما عليه مؤكدين أن الجزيرة يمنية وليست إماراتية، وأن البلوشي لا يمثل الشعب الإماراتي.

و علق آخرون على التغريدة أن الحساب وهمي وليس حقيقي.

و لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل السلطات الإماراتية أو اليمنية حول ادعاءات البلوشي.

و تقع جزيرة سقطرى في المحيط الهندي، وتبعد حوالي 350 كيلومترا عن سواحل اليمن.

و تعتبر الجزيرة من أهم المواقع الطبيعية في العالم، حيث تضم تنوعا بيولوجيا هائلا يجعلها وجهة سياحية مميزة.