المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:02 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة!

غارة إسرائيلية تقتل 6 من أبناء وأحفاد ‘‘إسماعيل هنية’’

استشهد ستة من أولاد وأحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في غارة جوية إسرائيلية، في يوم عيد الفطر، غربي قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، باستشهاد 3 من أبناء هنية، وهم (حازم وأمير ومحمد) و3 من أحفاده (آمال وخالد ورزان) في غارة جوية إسرائيلية استهدفت مركبتهم في مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة في غزة، قد نشرت، اليوم الأربعاء، التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 187 على قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة في غزة في تقريرها، إنه وصل إلى المستشفيات 122 شهيد و56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضافت الوزارة أنه لايزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وهذه ليست المرة الأولى الذي تتعرض أسرة هنية لفاجعة خلال العدوان على غزة، حيث استشهد قبل أشهر الحفيد الأكبر لـ إسماعيل هنية، ونجل الإعلامي جمال محمد هنية، رفقة ابنته خلال قصف إسرائيلي...متابعة المزيد...