الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:08 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

انباء عن العثور على جثة حارق القرآن العراقي ”سلوان موميكا” داخل شقته في النرويج

المتطرف الارهابي موميكا
المتطرف الارهابي موميكا

عثرت السلطات النرويجية على جثة سلوان موميكا، العراقي الذي أثار جدلاً واسعاً العام الماضي بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد.

وذكرت وسائل إعلام سويدية أن موميكا قد تم العثور عليه ميتاً في شقته في النرويج، دون الكشف عن ملابسات وفاته.

وكان موميكا قد غادر السويد في وقت سابق من العام الحالي، بعد تعرضه لملاحقات من قبل المؤسسات الحكومية، على حد قوله.

وفي رسالة نشرها قبل مغادرته، قال موميكا: "غادرت السويد بسبب ملاحقات تعرضت لها من المؤسسات الحكومية، واتهامات كاذبة وجهت إليّ".

وكان موميكا قد أقدم في العام الماضي على حرق نسخة من القرآن الكريم أمام مبنى البرلمان السويدي، مما أثار غضباً واسعاً في العالم الإسلامي.

وتسبب تصرفه في احتجاجات واسعة في السويد وخارجها، ودعت بعض الدول إلى مقاطعة السويد.

ولم تعلق السلطات النرويجية حتى الآن على ملابسات وفاة موميكا وصحة ماذكرته وسائل اعلام السويد.