الأحد 14 أبريل 2024 07:54 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

احراق طقم عسكري وإصابة عدد من الجنود في تفجير وسط مدينة تعز.. والكشف عن مصير الجاني

أصيب ثلاثة جنود، مساء السبت، إثر رمي مجهول قنبلة يدوية على طقم عسكري وسط مدينة تعز (جنوبي غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مجهولا ألقى قنبلة يدوية على طقم عسكري جوار مطعم عبود في منطقة وادي القاضي وسط المدينة، ما تسبب باشتعال النار في الطقم وإصابة ثلاثة جنود بجروح متفاوته احدهم حالتة بليغة.

ونقلت المصادر عن الأجهزة الأمنية تمكنها من ضبط منفذ عملية رمي القنبلة على الطقم الذي كان في مهمة أمنية، ويتم التحقيق مع المضبوط تمهيداً لاستكمال الاجراءات واحالته الى الجهات المختصة.