المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة

”لسنا بحاجة إليه”!!.. مسؤول حكومي يتسبب بحرمان عدن من مشروع صحي هام تقدمت به جمعية سعودية (وثائق)

تسبب مسؤول حكومي بوزارة الصحة العامة والسكان، بحرمان مدينة عدن، من مشروع صحي لخدمة مرضى الفشل الكلوي، بعدما أبدت جمعية سعودية عزمها على تمويله وتنفيذه.

والمسؤول الحكومي، هو الدكتور حسين الغانمي، وهو مكلف من وزير الصحة، للتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاة فيما يخص الوزارة والمشاريع الصحية.

وبحسب وثائق نشرها الصحفي عبدالرحمن أنيس، فإن المسؤول الغانمي، تسبب بحرمان مدينة عدن من المشروع الصحي قيامه بمخاطبة جمعية الأمير فهد بن سلمان بعدم حاجة مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن لتمويل وموازنة تشغيلية.

وتظهر الوثائق التي اطلع عليها المشهد اليمني، خطاب من مدير جمعية الأمير فهد بن سلمان، لمحافظ عدن، تحيطه علما بأن المسؤول الحكومي (الغانمي) خاطبهم بعدم حاجة المركز للتمويل.

الصورةالصورة