المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

حكاية شجاعة استثنائية: موت بطوليّ يُخلّد اسم ”عبدالملك ”في ذاكرة اليمن وعدن

البطل الراحل عبدالملك
البطل الراحل عبدالملك

توفي اليوم الشاب عبدالملك وليد متأثراً بحروقٍ بالغة أُصيب بها خلال محاولته إنقاذ عائلة من حريق نشب في منزلهم بمديرية الشيخ عثمان في مدينة عدن.

وكان الشاب عبدالملك قد تصدّى للحريق بشجاعةٍ لإنقاذ أسرته وأسرة جيرانه، ممّا أدّى إلى إصابته بحروقٍ خطيرة نُقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وقد هزّ خبر وفاة الشاب عبدالملك أوساط المواطنين في عدن، حيث اعتبروه بطلًا حقيقيًا ضحّى بنفسه لإنقاذ حياة الآخرين.

وعلق الصحفي بشير سنان على وفاة عبدالملك قائلاً: "يوم أمس، أنقذ أسرته من حريق في العمارة بمدينة عدن، ثم عاد لينقذ جيرانه، وأصيب بحروق بالغة، نقل على إثرها للعناية المركزة، ووفق مصادر في عدن توفي قبل لحظات."

وأضاف سنان: "الشاب عبدالملك من سكان الشيخ عثمان، قصة بطل حقيقي قدم روحه لإنقاذ أسرتين بشجاعة."

وتابع: "دعواتكم له بالرحمة والغفران، ونداء للمقتدرين لمساعدة أسرته، بينهم طفله الذي ولد في نفس يوم الحريق."