المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:17 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

الحوثيون يقدمون سلال غذائية للملتزمين باستماع محاضرات زعيمهم خلال شهر رمضان


ألتزمت القيادات الحوثية الفاتحة لمجالسها بالقرى في محافظة صنعاء بتقديم سلال غذائية متكاملة لجميع الشباب الملتزمين بسماع محاضرات زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي خلال شهر رمضان .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان القيادات الحوثية جهزت مجالسها على مستوى القرى والمديريات بمحافظة صنعاء وقامت بتزويدها بشاشات العرض وأجهزة الكمبيوتر والبطاريات و الألواح الضوئية على حساب الحوثيين التزمت بتقديم سلال غذائية متكاملة لجميع الشباب الملتزمين بسماع محاضرات زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي خلال شهر رمضان من أجل استقطاب الشباب لسماع محاضرات زعيمهم عبد الملك الحوثي .
وأضافت المصادر ان السلال الغذائية جائت لتشجيع الشباب بعد خلو أغلب المجالس الخاصة بالقيادات حوثية والذين تطلق عليهم المليشيا المشرفيين الثقافيين على مستوى القرى والمديريات بهدف غسل أدمغة الشباب بالأفكار الحوثية الطائفية - الشيعية الدخيلية على اليمن .
وأكدت المصادر ان المشرفيين الحوثيين يقوموا بعرض محاضرات زعيم المليشيا الحوثية ثم إكمال ما يسمى البرنامج الرمضاني والذي يشمل محاضرات عقائدية وافلام وثائقية أخرى في إطار التعبئة لصالح الحوثيين .
وبحسب المصادر نفسها فإن المليشيا الحوثية قامت بتزويد مجالس أخرى لشخصيات اجتماعية مقابل نشر برامجها الطائفية وخاصة للشخصيات المؤثرة والذين تمتلئ مجالسهم بالزوار وتم منع بعضهم من فتح مجالسهم وخاصة الذين رفضوا بث المحاضرات الحوثية وخاصة محاضرات زعيم المليشيا الحوثية لكن عزوف المواطنين عن الحضور للمجالس دفع القيادات الحوثية بتقديم مساعدات غذائية .
الجدير ذكره ان القيادات الحوثية تقوم يوميا بتحضير أسماء المتواجدين في المجلس وبموجب الحضور والغياب سيتم صرف المساعدات الغذائية نهاية شهر رمضان لكن هذه المساعدة قد يترتب عليها ضياع الشباب والأطفال بالأفكار الإرهابية الطائفية المتطرفة .