الأحد 14 أبريل 2024 09:11 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

الحوثيون يقدمون سلال غذائية للملتزمين باستماع محاضرات زعيمهم خلال شهر رمضان


ألتزمت القيادات الحوثية الفاتحة لمجالسها بالقرى في محافظة صنعاء بتقديم سلال غذائية متكاملة لجميع الشباب الملتزمين بسماع محاضرات زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي خلال شهر رمضان .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان القيادات الحوثية جهزت مجالسها على مستوى القرى والمديريات بمحافظة صنعاء وقامت بتزويدها بشاشات العرض وأجهزة الكمبيوتر والبطاريات و الألواح الضوئية على حساب الحوثيين التزمت بتقديم سلال غذائية متكاملة لجميع الشباب الملتزمين بسماع محاضرات زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي خلال شهر رمضان من أجل استقطاب الشباب لسماع محاضرات زعيمهم عبد الملك الحوثي .
وأضافت المصادر ان السلال الغذائية جائت لتشجيع الشباب بعد خلو أغلب المجالس الخاصة بالقيادات حوثية والذين تطلق عليهم المليشيا المشرفيين الثقافيين على مستوى القرى والمديريات بهدف غسل أدمغة الشباب بالأفكار الحوثية الطائفية - الشيعية الدخيلية على اليمن .
وأكدت المصادر ان المشرفيين الحوثيين يقوموا بعرض محاضرات زعيم المليشيا الحوثية ثم إكمال ما يسمى البرنامج الرمضاني والذي يشمل محاضرات عقائدية وافلام وثائقية أخرى في إطار التعبئة لصالح الحوثيين .
وبحسب المصادر نفسها فإن المليشيا الحوثية قامت بتزويد مجالس أخرى لشخصيات اجتماعية مقابل نشر برامجها الطائفية وخاصة للشخصيات المؤثرة والذين تمتلئ مجالسهم بالزوار وتم منع بعضهم من فتح مجالسهم وخاصة الذين رفضوا بث المحاضرات الحوثية وخاصة محاضرات زعيم المليشيا الحوثية لكن عزوف المواطنين عن الحضور للمجالس دفع القيادات الحوثية بتقديم مساعدات غذائية .
الجدير ذكره ان القيادات الحوثية تقوم يوميا بتحضير أسماء المتواجدين في المجلس وبموجب الحضور والغياب سيتم صرف المساعدات الغذائية نهاية شهر رمضان لكن هذه المساعدة قد يترتب عليها ضياع الشباب والأطفال بالأفكار الإرهابية الطائفية المتطرفة .