المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:29 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

لا مفر من العدالة: ”القبض على قاتل هارب في شبوة”

قوات امنية
قوات امنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة، فجر الجمعة، من إلقاء القبض على متهم بجريمة قتل بعد ارتكابه الجريمة في محافظة البيضاء.

وأفاد مصدر أمني، بأن الأجهزة الأمنية بشرطة شبوة تلقت بلاغاً يفيد بأن الجاني "ف،ع، م، ع" أقدم على جريمة قتل في محافظة البيضاء ولاذ بالفرار باتجاه محافظة شبوة.

وباشرت غرفة القيادة والسيطرة لشرطة المحافظة، بالتعميم على الأجهزة الأمنية والعسكرية باسم الجاني ونوع السيارة التي يستقلها، وفور تلقي البلاغ شرعت الأجهزة الأمنية بالبحث والتحري عنه.

وبيّن المصدر، أنه وبعد تحريات واسعة من قبل رجال البحث الجنائي، تمكنت الأجهزة الأمنية، فجر اليوم، بمدينة عتق من إلقاء القبض على الجاني، وإحالته للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وأشاد المصدر بجهود رجال البحث الجنائي والأجهزة الأمنية في محافظة شبوة التي أثمرت عن إلقاء القبض على الجاني في وقت قياسي.

وتؤكد هذه العملية على حرص الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة على حفظ الأمن والاستقرار وملاحقة المجرمين وضبطهم وتقديمهم للعدالة.