الأحد 14 أبريل 2024 08:45 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، إنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على مناطق متفرقة من محافظات (غرب الجوف، صعدة، حجة، عمران، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، تعز والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة).

وقد وتمتد شرقاً لتشمل أجزاء من محافظات (الضالع، البيضاء، ومرتفعات (لحج، أبين، غرب شبوة وهضبة حضرموت).

وأشار إلى احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من (السواحل الشرقية والجنوبية والمرتفعات المحاذية لها وصحارى محافظتي حضرموت والمهرة).

وتوقع المركز تشكل الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات محافظات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب، تعز، الضالع، لحج وغرب شبوة).

ودعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة المواطنين، إلى أخذ الحيطة والحذر من التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية وعدم المجازفة بعبورها أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذرت الأرصاد من استخدام الهاتف النقال والأجهزة الكهربائية والتواجد بجوار الأشجار المرتفعة والأماكن العالية تجنباً لضربات الصواعق.

كما حذر سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب او هطول الأمطار، وكذا مرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الاحمر وخليج عدن ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.