الأحد 14 أبريل 2024 09:07 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

زوجة نتنياهو تبعث رسالة خاصة إلى ”الشيخة موزة” والدة أمير قطر تميم بن حمد وهذا ما ورد فيها!

أفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بأن سارة نتنياهو زوجة رئيس وزراء الكيان الصهويني بنيامين نتنياهو، بعثت برسالة إلى الشيخة موزة المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد حول الحرب في غزة.

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن سارة نتنياهو ناشدت الشيخة موزة التدخل من أجل إطلاق سراح الأسرى لدى المقاومة في غزة.

وجاء في الرسالة: "رمضان، وقت الرحمة والكرم، يذكرنا بالقوة التي نمتلكها عندما نجتمع معًا لإعلاء قيم السلام والإنسانية. بروح الوحدة والقيم الإنسانية المشتركة أود أن أتناول مسألة ذات أهمية وإلحاح كبيرين - محنة الإسرائيليين الذين اختطفتهم حماس واحتجزتهم في غزة".

وأضافت الرسالة أن "ألم عائلاتهم، التي تنتظر عودتهم، يتردد صداه بعمق في قلوبنا، ويذكرنا بأهمية الحياة وأهمية العمل معًا لحمايتها".

وناشدت سارة نتنياهو شخصيًا الشيخة موزة قائلة: "من امرأة إلى امرأة، من الضروري معالجة أنه من بين الرهائن، هناك 19 امرأة يعانين من مصاعب لا يمكن تصورها. إن التقارير عن الاعتداء الجنسي والاغتصاب مروعة، ولا يمكن تجاهل مثل هذه الأعمال ضد المرأة أو التسامح معها. إنها دعوة للعمل تتجاوز الحدود السياسية وتتحدث عن إنسانيتنا وقيمنا المشتركة".

واللافت أن سارة نتنياهو تجاهلت بشكل تام أي حديث عن الانتهاكات اليومية التي يتعرض لها الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

كما تجاهلت زوجة نتنياهو عشرات الآلاف من نساء غزة اللاتي أصبحت في عداد الشهداء والجرحى والمفقودين، في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال بقيادة نتيناهو على المديين في قطاع غزة المحاصر منذ 158 يومًا.

وأدلت عشرات السيدات الفلسطينيات بشهادات مروعة عن الانتهاكات الجنسية التي تعرضن لها في سجون الاحتلال بعد اختطافهن من قطاع غزة.